مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي
لعالم الروحانية المعالجة جميع أالامراض بالقران الكريم والادعية نوع الآسحار و ضيق النفس و الصرع و أخراج الجن المعالج الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي العنوان العراق من بغداد مدينة الصدر كراج الداخل الاخير شارع 110 اول فرع للمين مجاور الفرقة القديمة الروحاني لعلاج السحر بالقران شيخ روحاني مطوع معالج لعلاج السحر واللمسه والنظره والعين والحسد وفك جميع الاسحار السفليه وسحر الربط بالرقيه الشرعيه والقران الكريم / الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج زواج البكر البائر العانس المتعسره عن الزواج هاتف 07714480090 او 07823229617 او 07400116021 اوالاميل ali_19899915@yahoo.com او ali_19891989@outlook.com مجربات وقوية

مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي

منتديات مجربات الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولمجربات الروحاني الكبير
العالم الروحانية المعالجة جميع أالامراض بالقران الكريم والادعية نوع الآسحار و ضيق النفس و الصرع و أخراج الجن المعالج الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي العنوان العراق من بغداد مدينة الصدر كراج الداخل الاخير شارع 110 اول فرع للمين مجاور الفرقة القديمة لعلاج السحر بالقران مطوع معالج لعلاج السحر واللمسه والنظره والعين والحسد وفك جميع الاسحار السفليه وسحر الربط بالرقيه الشرعيه والقران الكريم / لعلاج السحر وجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج زواج البكر البائر العانس المتعسره عن الزواج هاتف 07714480090 او 07823229617 او 07400116021 او 07500158901 اوالاميل ali_19899915@yahoo.com او ali_19891989@outlook.com اسكايبي ali_aaa17 هوتميل مجربات وقوية ali_aaa17@hotmail.com
العالم الروحانية المعالجة جميع أالامراض بالقران الكريم والادعية نوع الآسحار و ضيق النفس و الصرع و أخراج الجن المعالج الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي العنوان العراق من بغداد مدينة الصدر كراج الداخل الاخير شارع 110 اول فرع للمين مجاور الفرقة القديمة الروحاني لعلاج السحر بالقران شيخ روحاني مطوع معالج لعلاج السحر واللمسه والنظره والعين والحسد وفك جميع الاسحار السفليه وسحر الربط بالرقيه الشرعيه والقران الكريم / الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج زواج البكر البائر العانس المتعسره عن الزواج هاتف 07714480090 او 07823229617 او 07400116021 او 07500158901 اوالاميل ali_19899915@yahoo.com او ali_19891989@outlook.com اسكايبي ali_aaa17 مجربات وقوية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» حجاب محبة عظيم ومجرب
الأربعاء مارس 11, 2015 4:56 am من طرف لينا العوضي

» محبة مجربة صحيحة تم وكمل
الأربعاء مارس 11, 2015 4:49 am من طرف لينا العوضي

» جلب ومحبة قوية باستخدام اية الكرسي
الأربعاء مارس 11, 2015 4:49 am من طرف لينا العوضي

» جلب صحيح جدا
الأربعاء مارس 11, 2015 4:48 am من طرف لينا العوضي

»  باب محبة واحراق قلب مجرب فعال
الأربعاء مارس 11, 2015 4:48 am من طرف لينا العوضي

» لفك النحس والقبول والمحبة مجربات
الأربعاء مارس 11, 2015 4:48 am من طرف لينا العوضي

» {{{ الاسرار الروحانية في التعامل مع الجن واستدعائهم وصرفهم }}
الأربعاء مارس 11, 2015 4:47 am من طرف لينا العوضي

» مجربات الشيخ الروحاني علي الكعبي
الأربعاء مارس 11, 2015 4:47 am من طرف لينا العوضي

» تحضير الجن خادم سورة الفاتحة
الأربعاء مارس 11, 2015 4:47 am من طرف لينا العوضي

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

  الدرس الرابع : شرح العزائم والأقسام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجربات الشيخ الكبير
المديرالعام
المديرالعام
avatar

عدد المساهمات : 323
تاريخ التسجيل : 07/08/2013
العمر : 28
الموقع : مجربات الشيخ الكبير الروحاني علي الكعبي

مُساهمةموضوع: الدرس الرابع : شرح العزائم والأقسام   الجمعة أغسطس 09, 2013 5:34 pm


بسم الله الرحمن الرحيم


اخوانى الاعزاء
ثم أما بعد
اليكم الدرس الرابع من دروس الملوك السبعة للروحانيات وفيه نتحدث عن العزائم والدعوات والأقسام وما يرد فيها من أسماء عربية وأخرى سريانية أو عبرانية



ومن هنا نتوكل على الله ونقول








معنى العزيمة اختلفت الاراء والمذاهب الروحانية في وضع تعريف موحد لمعنى العزيمة وان كان الاجماع على كونها بعض الاسماء العربية والعبرانية




والسريانية التى تهب الروح الخادم المقدرة على تنفيذ الامر المطلوب منه بقوة وجرائه وهو الرأي الغالب أي أن العزيمة في نهاية أمرها ما هي الا تركيبة




معينة من بعض الاسماء الموضوعة بترتيب معين لتقوي من روحانية الخادم ليفعل التصاريف التي تشتهر بها تلك العزيمة






معنى الدعوة الدعوة هي عبارة عن شكل ثابت من الكلمات مرسوم بنسق معين ومن خلال تلك الكلمات يستطيع المعزم أن يحصل على خدمات تفوق كثيرا




خدمات العزيمة شكلا ومضمونا فعلى سبيل المثال لا الحصر اذا نظرنا الى ملك أرضي معين وليكن في مثالنا هذا الملك برقان أبا العجائب لوجدنا أن هذا الملك




المعظم في الارضين له من التصاريف ما يعجز العقل عن استيعابه شريطة أن يكون تحصيل هذه الخدمات قد جاء من خلال أحد الدعوات الجامعة البرهتية





الشريفة الجلجلوتية الشريفة الرشيدية أو الأملاك الفكلية فحصولك كمعزم على خدمات مثل هذا الملك الجليل من لاخل احدى هذه الدعوات الجامعة يغنيك عما




سواه من دولة بني الجان وعودة الى نظم وترتيب الدعوات الكبرى الجامعة لنجد أنها غالبا ما تبدأ بالتسبيح لله الواحد الأحد وتسمى تلك الرقعة من الدعوة




بالمفتاحية أو المقدمة وما يلبث المعزم أن ينتقل بعد مفتاحية الدعوة الى صلبها والذي غالبا ما يكون التعزيم بأسرار الأسماء السريانية أو العبرانية التى





يرددها المعزم ولكون العين مصوبة وبشدة للدعوات الجامعة فلنشرح معا بعضا من أسماء البرهتية الشريفة العهد القديم ليعم البيان ولنبدأ معا بالاسم الأول




برهتية ومعناه بالعربية قدوس سبوح أما عن الاسم الثاني فهو كرير ومعناه بالعربية يا الله يا اله كل شيء أما عن الاسم الثالث تتليه ومعناه بالعربية القادر




الخبير وهكذا على نفس المنهاج لنجد أن الدعوات الكبرى الجامعة في نهاية أمرها تعتمد جل اعتمادها على تسبيح الذات الالهية ثم وبعد أن يتم الطالب قراءة




تلك الاسماء تحوله الدعوة الى الخاتمة والتى غالبا ما تحوي بعض الايات القرآنية التى تحرك الأرواح وتعطيها القوة على تنفيذ الأمر المطلوب منها بلا ابطاء أو تأخير ان شاء الله تعالى







معنى القسم القسم واضح من نطقه أنه حلف وتشديد في الأمر من المعزم على الخادم وهناك أقسام يخدمها الملوك وهناك غير ذلك









الى هنا نصل الى وظيفة الأسماء والآيات وشرح كيفية عملها





فنتوكل على الله ونقول :









ان الأسماء التى ترد في معظم العزائم والأقسام والدعوات انما تكون إما من الأسماء القهرية أى التي تقهر الخادم ليخدم المعزم وإما أن تكون من الأسماء




التبركية وهي الأسماء التي لها كرامة أو دلال أو كما نقول خاطر لدى الخادم وبها أيضا يجيب المعزم .






أما عن الآيات التي ترد في العزائم والأقسام فهي تكون الحاكم الأعلى الذي لا يعصاه جني وان علا أو مهما دنى لأن الحقيقة الواصلة لنا من عصارة تجربة




السنين توضح بأن الطاعة لله ولأسمائه العليا








انتهى الدرس الرابع من دروس الملوك السبعة للروحنيات





مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع





والى اللقاء فى دروس اخرى قريبة قادمة ان شاء الله تعالى





باشراف اي ستفسار روحاني بالشيخ الروحاني المعالج علي الكعبي
اسكايبي ali_aaa17 اتصل الارقام 07714480090 07823229617 07400116021
اوالاميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] او

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
نعالج جميع الامراض الروحانية بالقرأن الكريم والدعاء والاعشاب الطبية ومن خلال الانترنيت وبالمباشر والله المشافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ali1989.ba7r.biz
 
الدرس الرابع : شرح العزائم والأقسام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي :: مدرسة تعليم الروحانيات-
انتقل الى: